صنعاء : وقفات طلابية تنديداً بجرائم العدو الصهيوني في فلسطين ولبنان

منظمة انتصاف – اخبار محلية

نظم طلاب وطالبات المدارس الحكومية والأهلية بمديريات محافظة صنعاء، اليوم، وقفات احتجاجية تنديداً بجرائم العدو الصهيوني بحق أبناء الشعبين الفلسطيني واللبناني.
وردد المشاركون، شعار البراءة من أعداء الله، والشعارات المعبرة عن الدعم والمساندة للمجاهدين والمقاومة الفلسطينية واللبنانية، و المنددة بجرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان الصهيوني الأمريكي بحق أبناء الشعبين الفلسطيني واللبناني.
وأدانت بيانات الوقفات بعموم مدارس المحافظة التصعيد الخطير للعدوان الصهيوني والاستهداف الغادر للضاحية الجنوبية ببيروت والذي أسفر عن استشهاد وجرح وفقدان المئات من المدنيين جلهم من النساء والأطفال.
ونددت بالمجزرة التي ارتكبها الكيان الغاصب بمدرسة حي الزيتون في قطاع غزة، وسقط على إثرها العشرات من الشهداء والجرحى معظمهم من النساء والأطفال .
وأكدت أن التمادي الإجرامي للعدو الصهيوني وبدعم غربي ومساندة أمريكية لاستهداف الشعبين اللبناني والفلسطيني، وقصف المدنيين الآمنين في منازلهم في جنوب لبنان بمئات الغارات العدوانية، يتطلب وقفة جادة من شعوب الأمة وأحرار العالم لوقف مسلسل الإجرام الصهيوني في فلسطين ولبنان.
واستنكرت البيانات تخاذل الأنظمة العربية والإسلامية، داعيةً الشعوب الإسلامية والعربية وكل أحرار العالم للقيام بدورهم وواجبهم في نصرة الشعب الفلسطيني واللبناني.
كما أكدت مواصلة الإسناد والحضور في الساحات بمختلف الأنشطة والفعاليات بالتعبئة والمقاطعة والتبرع حتى يتوقف العدوان عن فلسطين، ولبنان بشكل عام.

قد يعجبك ايضا