3 شهداء فلسطينيين بينهم طفل في غارات صهيونية متواصلة على غزة

منظمة انتصاف – عربي ودولي

استشهد ثلاثة مواطنين فلسطينيين أحدهم طفل، وأصيب آخرون،اليوم الأربعاء، في خروقات إسرائيلية متواصلة لاتفاق وقف إطلاق النار في قطاع غزة، ترافقت مع غارات جوية وعمليات نسف وإطلاق نار استهدفت مناطق متفرقة من القطاع.
وحسب موقع فلسطين أونلاين، أعلنت مصادر طبية باستشهاد المواطن كمال محمد حمدان النجار متأثرًا بجراحه التي أصيب بها في القصف الإسرائيلي على مواصي خان يونس جنوبي قطاع غزة صباح اليوم الأربعاء.
وأفادت المصادر باستشهاد الطفل أحمد محسن الرقب “12 عاماً”، وإصابة عدد من المواطنين، جراء قصف إسرائيلي استهدف محيط منطقة العطار بمواصي خانيونس جنوبي قطاع غزة.
كما استشهد المواطن آدم أبو حدايد متأثرًا بإصابته في قصف إسرائيلي استهدف محيط “شارع 5” بمنطقة مواصي خانيونس جنوب قطاع غزة مساء أمس الثلاثاء.
في مدينة غزة، قصفت طائرات العدو مخيمًا لإيواء النازحين في حي الشيخ عجلين جنوب غربي المدينة، ما أسفر عن دمار واسع في خيام النازحين وتشريد عشرات العائلات التي أصبحت بلا مأوى.
كما شنّت طائرات العدو غارات جوية استهدفت محيط محطة الخزندار قرب منطقة السودانية شمال غربي مدينة غزة، إلى جانب غارة أخرى استهدفت حي التفاح شمال شرقي المدينة، وقصف أرض في محيط مدرسة شهداء غزة بالحي ذاته.
وفجّرت قوات العدو “روبوتًا مفخخًا” شرقي مدينة غزة، بالتزامن مع تنفيذ عمليات نسف لعدد من منازل المواطنين في المناطق الشرقية للمدينة.
في شمال القطاع، توغلت آليات العدو بشكل محدود في منطقة العطاطرة ببيت لاهيا، حيث حاصرت عددًا من العائلات النازحة داخل خيامها.
وفي جنوب قطاع غزة، أطلقت آليات العدو نيرانها شمال شرقي مدينة خانيونس، فيما كثفت الدبابات الإسرائيلية إطلاق النار في منطقة السطر الشرقي شمالي المدينة.

قد يعجبك ايضا