قطاع المرأة يدشن برنامج ترسيخ الهوية الإيمانية لتعزيز صمود وتماسك المرأة

0

منظمة انتصاف – أخبار محلية

دشن قطاع المرأة بمحافظة صنعاء ممثلاً بالإدارة العامة لتنمية المرأة وإدارة تعليم الفتاة بمكتب التربية والتعليم، برنامج ترسيخ الهوية الإيمانية بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة.

وفي ورشة تدشين البرنامج الذي يستمر يومين، أكدت وكيلة قطاع المرأة بوزارة الشباب هناء العلوي، أهمية تعزيز التوعية لمواجهة الحرب الناعمة والاستمرار في تفعيل برامج تأصيل الهوية الايمانية لتعزيز صمود وتماسك المرأة.

ولفتت إلى أبعاد الحرب الناعمة للعدوان في استهداف هوية المرأة اليمنية، ما يتطلب من الجميع تحمل المسؤولية في مواجهة هذه الحرب وتحصين الفتاة من مخاطرها وأضرارها بتفعيل البرامج الثقافية والدينية للحفاظ على الهوية والأخلاق.

فيما أكدت مديرات إدارات النشء بوزارة الشباب أمة الباري المهدي وتنمية المرأة بالمحافظة أمة الله المحطوري وتعليم الفتاة بمكتب التربية عائشة اليريمي، على عظمة الهوية الإيمانية المستمدة من ثقافة القرآن الكريم سلوكاً ومنهجاً.

وحثت على توعية المجتمع، خاصة الشباب والفتاة والمرأة بالهوية الإيمانية والوطنية وتعزيز القيم والأخلاق اليمنية الأصيلة.

تخلل الورشة بحضور مسؤولات تنمية المرأة وتعليم الفتاة والعاملات بالمديريات عرض لأبرز برنامج وأنشطة الهوية الإيمانية وآليات ووسائل التوعية بمخاطر الحرب الناعمة التي تستهدف المرأة والمجتمع بصورة عامة.

قد يعجبك ايضا