وكيلة قطاع المرأة بوزارة الشباب تتفقد دورات التهيئة للمدارس الصيفية

0

منظمة انتصاف – أخبار محلية

تفقدت وكيلة قطاع المرأة بوزارة الشباب والرياضة، هناء العلوي، اليوم، سير عملية التهيئة لمدارس الدورات الصيفية لقسم الفتيات في مديريات السبعين، التحرير وصنعاء القديمة بأمانة العاصمة.

واستمعت العلوي ومعها مديرة الاعلام بوزارة الشباب، أحلام عبد الكافي ، من المشاركات إلى شرح المتدربات عن احتياجات العمل وأهداف الدورة التعريفية بمهام العاملات للوصول لبناء كادر تعليمي واعي وضرورة الارتقاء بمستوى وعي الطالبات والطلاب و بناء جيل متسلح بالثقافة القرآنية والتصدي لمخططات العدوان الرامي استهداف الهوية الإيمانية.

و أكدت وكيلة قطاع المرأة حرص الوزارة على دعم الدورات وتأهيل الشباب والفتيات وتنمية القدرات بما يسهم في الارتقاء والتطوير والنهوض في مختلف المجالات.

وأشارت إلى أن الزيارات تهدف للإعداد والتحضير المسبق ووضع الترتيبات لبرامج الدورات الصيفية للعام الجاري والمضي نحو بناء القدرات وتمكين الفتيات والشباب من ممارسة أنشطتهم رغم الظروف الراهنة إزاء العدوان والحصار.

فيما أشادت مسؤولة المدارس الصيفية بمديرية صنعاء القديمة،فاطمة القاسمي، بتفاعل المدربات واقبالهن للالتحاق بدورات التهيئة وحرصهن على صقل مهاراتهن في الميدان بالاستفادة والتزود بما هو جديد من مناهج وبرامج وأنشطة لهذا العام.

بدورها أشارت مدربة مدرسة الاخلاص الصيفية بمديرية السبعين، بثينة المتوكل، إلى أهمية الدورات التي تستوعب المناهج المختلفة والاستفادة من الأراء والأطروحات المقدمة من قبل مديرات المدارس الصيفية وكذا مدربات الأنشطة.

قد يعجبك ايضا