الحديدة تحتفل بزفاف 572 عريسا وعروسا ضمن العرس الجماعي الثالث

0

منظمة انتصاف – أخبار محلية
احتفلت محافظة الحديدة اليوم، بزفاف 572 عريسا وعروسا ضمن العرس الجماعي الثالث بدعم من الهيئة العامة للزكاة تحت شعار ” معا لتيسير المهور وتحصين الشباب ومواجهة الحرب الناعمة”.

وفي الحفل الذي نظمه مكتب الهيئة العامة للزكاة على متن سفينة “روابي ” الإماراتية، قبل أن ينتقل العرسان إلى ساحة الرئيس الشهيد الصماد للعروض، هنأ محافظ الحديدة محمد عياش قحيم، العرسان بإكمال نصف دينهم.

واعتبر إقامة العرس الجماعي الثالث رسالة لتحالف العدوان تؤكد صمود اليمنيين وثباتهم وحرصهم على تجاوز التحديات.

وأشار إلى أهمية الأعراس الجماعية لتحصين الشباب وإعانتهم على تكاليف الزواج.. مشيدا باهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وحرصهم على تحصين الشباب وحمايتهم من الحرب الناعمة.

 

ونوه قحيم، بدور الهيئة العامة للزكاة، في إقامة الأعراس الجماعية.. داعيا رجال المال والأعمال إلى المبادرة بأداء ما عليهم من زكاة للهيئة، بما يمكنها من القيام بواجبها في تنفيذ المشاريع في إطار المصارف الشرعية.

فيما أكد رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان، الحرص على تنظيم العرس الجماعي الثالث الذي يأتي ضمن مهرجان العرس الجماعي لزفاف 10 آلاف و44 عريسا وعروسا، على مستوى الجمهورية، رغم ظروف العدوان والحصار.

وأشار إلى أهمية تيسير تكاليف الزواج لتحصين الشباب وحمايتهم من مخاطر الحرب الناعمة.

وثمن أبو نشطان جهود السلطة المحلية بالمحافظة وفرع الهيئة للإعداد المتميز لإقامة العرس الجماعي الثالث بالمحافظة.

قدمت خلال العرس، الذي حضره وكيل أول المحافظة أحمد البشري، والوكلاء محمد حليصي، وعلي الكباري، وعامر مثنى، ومدراء المكاتب التنفيذية، أوبريت لفرقة الصماد.

قد يعجبك ايضا