محافظ ذمار يتفقد مستشفى السعادة للصحة النفسية

0

منظمة انتصاف – أخبار محلية

تفقد محافظ ذمار محمد البخيتي اليوم سير العمل في مستشفى السعادة للصحة النفسية بمدينة ذمار .

واطلع المحافظ البخيتي ومعه رئيسة مؤسسة التنمية المستدامة أسيا المشرقي على أقسام الرقود والتوعية والطب والنفسي والتمريض ووحدة العلاج النفسي، ومكونات المبنى التي تحتاج إلى استكمال التأهيل والتشطيب .

وأشار المحافظ البخيتي إلى جهود السلطة المحلية بالمحافظة ومكتب الصحة في إنشاء المستشفى وتأهيل وترميم جزء من المبنى كأول مستشفى حكومي يقدم خدمات الصحة النفسية مجانا للمرضى .

وأكد أهمية تدخل مؤسسة التنمية المستدامة في دعم المستشفى من خلال تقديم الأدوية والأثاث والاحتياجات الأساسية وبما يسهم في النهوض بدور المستشفى في تقديم خدمات الصحة النفسية بصورة دائمة .

من جانبها أوضحت رئيسة مؤسسة التنمية المستدامة، ومدير فرع المؤسسة بذمار المهندس محمد المنقذي أن المؤسسة ستعمل على توفير الاحتياجات الأولية للمستشفى والتنسيق مع المانحين للتدخل وتوفير الدعم اللازم للتدخل في دعم البنية التحتية وتوفير الادوية والأثاث .

وكان مدير المستشفى محمد عامر قدم شرحا حول سير العمل في المستشفى ومكوناته ورؤية السلطة المحلية في توسيع الخدمات المقدمة واستكمال تأهيل بقية المبنى وإنشاء مسطحات خضراء.

رافقهم خلال الزيارة رئيس لجنة التقييم أحمد الضوراني ومديرا مكتبي التخطيط المهندس سمير المذحجي والشباب علي العوش وعضوا اللجنة المجتمعية محمد اليفاعي وشعلان الأبرط .

قد يعجبك ايضا