مؤسسة يمن فيوتشر” تفتتح المعرض الاستهلاكي الثالث بمحافظة ذمار

0

منظمة انتصاف – أخبار محلية

افتتح مستشار الرئاسة عبدالعزيز الترب، ومعه وكيلا محافظة ذمار، عباس العمدي وعلي عاطف ،اليوم، بذمار فعاليات المعرض الاستهلاكي الثالث الذي تنظمه مؤسسة “يمن فيوتشر للفعاليات والمؤتمرات”.

يقام المعرض بالتنسيق مع وزارة الصناعة والتجارة والسلطة المحلية والمؤسسة الاقتصادية اليمنية والغرفة التجارية والصناعية حتى مطلع شهر رمضان المبارك بمشاركة عدد من الشركات والبيوت التجارية الوطنية.

وفي الافتتاح، أكد المستشار الترب اهتمام الحكومة بإقامة المعارض الاستهلاكية على مستوى المحافظات، داعيا رجال المال والأعمال إلى التنافس على إعادة الابتسامة إلى وجه المواطن والتخفيف من المعاناة.

وأكد حرص الحكومة على تقديم كافة الإمكانيات والتسهيلات الممكنة لإنجاح المعارض، وإقامة معارض دائمة للمشاريع الناشئة والأسر المنتجة والسير على نفس خطى تجربة الشعب الصيني التي بدأها قبل حوالي ثمانين عام.

وقال: “نحن أقوياء بقوة الخالق وحكمة القيادة، لكننا نريد رجال المال والأعمال أن يراعوا المستهلك الذي يعد أساس استمرار المؤسسة أو المصنع”.

فيما أكد وكيل المحافظة، عباس العمدي، الأهمية التي يمثلها المعرض، داعيا الشركات التجارية إلى الإسهام في زرع ابتسامة المستهلك في ظل استمرار العدوان والحصار.

وحث التجار على المنافسة وخدمة المواطن الذي يستحق الوفاء والبذل وتقديم التسهيلات، مؤكدا حرص السلطة المحلية على تقديم كافة التسهيلات الممكنة.

وأشار إلى أهمية المساهمة الفاعلة للأسر المنتجة التي تشارك في المعرض، مبينا أهمية دعمها حتى تتمكن من الوصول لتحقيق الاكتفاء الذاتي.

وكان مدير المؤسسة الاقتصادية اليمنية، حمزة الدولة، أشار إلى أن المعرض يأتي لتقدم خدمة للمجتمع تزامنا مع قدوم شهر رمضان المبارك.

وبين أن المؤسسة التي تعد أحد القلاع الاقتصادية الوطنية تشارك بجناح يحتوى على الدقيق المركب البلدي إلى جانب ما تنتجه المؤسسة من ومنتجات البقوليات المختلفة.

وأكد نائبا مدير مكتب الصناعة محمد الأكوع وناشر عمران، أهمية المعرض في تقديم خدمة للمجتمع وتوفير متطلباته الاستهلاكية تحت سقف واحد وبأسعار مناسبة.

فيما أوضحت مسؤولة المعرض رئيسة مؤسسة يمن فيوتشر، سميرة المهدي، أن المعرض يأتي تواصلا لسلسلة المعارض التي أقامتها المؤسسة والتي لاقت إقبالا من المجتمع.

حضر الافتتاح مديرو صندوق النظافة والتحسين أحمد البناء والاشغال المهندس يحيى الشامي والمرور العميد علي الوشلي وفرع هيئة المواصفات يحيى الضبعي والعلاقات العامة محمد الدرواني.

قد يعجبك ايضا