افتتاح قسم الطوارئ التوليدية بمجمع بني الحارث

0

منظمة انتصاف – أخبار محلية

افتتح مدير مكتب الصحة بأمانة العاصمة الدكتور مطهر المروني، اليوم قسم الطوارئ التوليدية بمجمع بيت حنظل الطبي في مديرية بني الحارث بتكلفة 37 ألف دولار.

واستمع المروني ومديرة صحة الأم والوليد بوزارة الصحة الدكتورة زينب البدوي، ومدير المتابعة فؤاد صلاح، ومسؤول المشاريع الصحية بصندوق الأمم المتحدة للسكان وجدي محسن، ومدير مكتب الصندوق بصنعاء غمدان مفرح، وممثل الهلال القطري منيرة العيني، إلى شرح من مدير المجمع الدكتور علي الشملة حول مكونات المشروع الذي تضمن بناء ثلاث غرف لقسم الطوارئ التوليدية وعيادة النساء وتأهيل غرفتين وكذا ترميم مبنى المجمع وتأهيل المختبر.

وأوضح مدير مكتب الصحة، أن توسعة وتأهيل المجمع الطبي يأتي في إطار جهود وزارة الصحة وأمانة العاصمة لتوفير الخدمات الصحية للمواطنين وتخفيف معاناتهم.. منوها بدعم الشركاء لهذا المشروع الذي سيخدم أبناء منطقة بيت حنظل والمناطق المجاورة، ويساهم في تحسين خدمات الرعاية الصحية للأم والطفل.

فيما أشارت الدكتورة البدوي، إلى ضرورة تعاون الجميع لتحسين جودة الخدمات الصحية والتوسع في خدمات رعاية الأم والطفل.

بدوره أشاد مدير الصحة بالمديرية الدكتور مقبل الضبياني، بجهود ودعم مكتب الصحة بالأمانة والشركاء لافتتاح قسم الطوارئ التوليدية.

إلى ذلك اطلع مدراء مكتب الصحة، وصحة الأم والوليد بوزارة الصحة، وممثلو صندوق الأمم المتحدة للسكان ومكتبه بصنعاء والهلال القطري، على سير العمل ومستوى الخدمات في مجمع بني عاصم الصحي في بني الحارث.

قد يعجبك ايضا