الحديدة: تدشن توزيع سلال غذائية للمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة

0

منظمة انتصاف – أخبار محلية
دشن فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي بمحافظة الحديدة، اليوم، توزيع سلال غذائية لعدد من المصابين بأمراض مزمنة ومعاقين، مقدمة من مؤسسة البصائر الاجتماعية الخيرية.

تستهدف المساعدات الغذائية ضمن حملة “اغاثة الملهوف” بمناسبة قدوم شهر رمضان، 950 حالة من مرضى الفشل الكلوي والثلاسيميا وذوي الاحتياجات الخاصة بمديريات الميناء والحوك والحالي.

وفي التدشين نوه مدير عام فرع المجلس بالمحافظة، جابر الرازحي، بمساهمة مؤسسة البصائر لتعزيز الجانب الانساني في تلمس أوضاع هذه الحالات والتي تستدعي المزيد من المساعدات.

ودعا المنظمات والجمعيات ورجال الخير والتجار الى المبادرة وتبني مثل هذه المساعدات الانسانية التي تستهدف شريحة واسعة من المرضى والمعاقين.

فيما أوضح منسق مؤسسة البصائر، خالد الراجحي، أن الحملة تأتي في إطار المشاريع السنوية التي تنفذها المؤسسة لإغاثة الملهوفين في ظل ما تمر به البلاد من أزمة وظروف صعبة جراء استمرار العدوان والحصار.

حضر التدشين منسق الحملة بالمجلس الأعلى، عبدالعزيز النظاري، و ومندوبو فرع المجلس بمديريات الحوك أمين البليهي والحالي منير الحسني والميناء أحمد الهادي.

قد يعجبك ايضا