جريمة اختطاف اسرتين نساء وأطفال من أبناء محافظة ريمة في مأرب

0

منظمة انتصاف – أخبار محليه

قام مسلحو التحالف في محافظة مأرب، باختطاف أسرتين من محافظة ريمة كانت في طريقها لأداء فريضة العمرة في السعودية.
وقالت مصادر محلية في مدينة مأرب أن مسلحين تابعين لـ”الأمن السياسي” المحسوب على حزب الإصلاح قاموا باختطاف أسرة المواطن ” قاسم الضباري” وأسرة المغترب اليمني في السعودية “مثنى السلفي” أثناء توجههم إلى منفذ الوديعة قادمين من العاصمة صنعاء.
وبحسب المصادر، أن الأسرتين التي تم اختطافها تتكون 5 أطفال وامرأتين، إلى جانب المواطن ” قاسم الضباري” الذي قام باستئجار سيارة نوع هيلوكس لنقل أسرته المكونة من زوجته وطفلين برفقة أسرة المواطن المغترب في السعودية “مثنى السلفي” المكونة من 3 أطفال بينهم رضيع يدعى “مراد” وأمهم، من منطقة مذبح في العاصمة صنعاء باتجاه السعودية لأداء فريضة العمرة.
وكشفت المصادر، أن نقطة عسكرية تابعة لقوات التحالف في الخط الصحراوي الجديد الذي فتحته سلطات التحالف في مأرب الأسبوع الماضي، قامت بمصادرة السيارة وإنزال الأسرتين في الصحراء قبل أن تأتي دورية أمنية وتقلهم إلى جهة مجهولة في مدينة مأرب.
وناشد أهالي الأسرتين المختطفتين العقلاء وأعيان مدينة مأرب التدخل للأفراج عن الأطفال والنساء المختطفون و إيقاف ممارسات انتهاك الحرمات الدخيلة على القيم الدينية والقبلية اليمنية.
الجدير بالذكر أن الكثير من المواطنين والمسافرين اليمنيين يتعرضون للاختطاف والإخفاء القسري من قبل مجندي التحالف بشكل تعسفي في مدينة مأرب منذ أن تم اغلاق مطار صنعاء الدولي.

قد يعجبك ايضا