البخيتي يناقش تدخلات منظمة الإغاثة الإسلامية في ذمار

0

منظمة انتصاف – أخبار محلية
ناقش محافظ ذمار محمد البخيتي اليوم مع القائم بأعمال المدير القُطري لمنظمة الإغاثة الإسلامية إبراهيم حمادي، سبل توسيع تدخلات المنظمة في تنفيذ المشاريع الإنسانية والإغاثية ومستوى التدخلات الجارية في عدد من المديريات .

وخلال اللقاء أشار المحافظ البخيتي، إلى أهمية تقييم الاحتياجات وتحديد الأولويات من المشاريع الصحية والمائية والزراعية والإنسانية التي يمكن أن تسهم المنظمة في دعمها خلال الفترة القادمة.

وتطرق إلى جهود السلطة المحلية في توفير الخدمات والصعوبات في ظل الظروف الراهنة، وأهمية التوسع في تنفيذ المشاريع الإنسانية وغيرها من القطاعات الحيوية.

وأكد محافظ ذمار حرص السلطة المحلية على تقديم التسهيلات اللازمة لإنجاح مشاريع المنظمات بالمحافظة.. مشيدا بتدخلات منظمة الإغاثة الإسلامية في مختلف القطاعات.

من جانبهما، أشاد القائم بأعمال المدير القُطري للمنظمة، ومسئولة البرامج في الشرق الأوسط آمنة عرب، بتعاون قيادة السلطة المحلية بالمحافظة مع المنظمة وتسهيل أعمالها الإنسانية.

وأوضحا أن الزيارة تهدف إلى تقييم وتحديد الاحتياجات من المشاريع الإنسانية التي ستتدخل المنظمة بدعمها خلال الفترة القادمة، والإطلاع على مستوى تنفيذ مشروع النقد مقابل العمل في مديريتي عتمة وجبل الشرق .

حضر اللقاء مديرو التخطيط سمير المذجحي وصندوق النظافة أحمد البناء والتقييم والمتابعة أحمد الضوراني، ونائب مدير الأشغال عبدالكريم الثمري، ومسئولو الشراكات المجتمعية بالمنظمة صهيب زبيري والعلاقات صادق تبان والبرامج الدولي كترينا ادليتون، والأمن أسامة أحمد، والأمن الغذائي عمرو أمين، والتوثيق عمار الدميني، ومدير فرع المنظمة بالمحافظة عبدالله قدام.

قد يعجبك ايضا