ذمار تختتم برنامج تنمية قدرات كوادر التعليم الفني

0

منظمة انتصاف – اخبار محلية

اختتمت اليوم بمحافظة ذمار برنامج تدريبي لتنمية قدرات الكادر الإداري بمكتب التعليم الفني والتدريب المهني بذمار والمعاهد في مجال إعداد الخطط والتقارير.

وهدف البرنامج الذي نفذه مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بناء قدرات 38 من الكوادر الإدارية على مدى 11 يوما بدعم من السلطة المحلية، في كيفية صياغة وإعداد الخطط السنوية والتقارير.

وفي الاختتام أكد مدير المكتب محمد العزي الحرص على تأهيل الكوادر في الجوانب الإدارية.. مستعرضا أهداف البرنامج في تطوير قدرات العاملين وإحداث نقلة نوعية بالتعليم الفني والتدريب المهني باعتباره ركيزة أساسية في عملية التنمية الشاملة في البلاد.

وثمن جهود قيادة المحافظة واهتمامها بالتعليم الفني واعتماد المبالغ الخاصة بتسوير الأرض الخاصة بالمعهد التقني ” التجاري” في منطقة هران بذمار.

فيما أشادت المتدربة منى المصقري، بمحتوى البرنامج الذي تركز على ثلاثة محاور حول المهارات الحياتية وإعداد الخطط العامة وإعداد التقارير.

حضر الاختتام مدراء التخطيط المهندس سمير المذحجي وبحوث التنمية والتدريب سمير خشافه وفرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية المهندس منير المروني ، ونائبا مدير التعليم الفني أحمد الجرفي وعبدالكريم زلعاط وعميدا المعهد التقني الصناعي الدكتور فايز الهروجي والمعهد التقني التجاري ناصر المجهلي.

قد يعجبك ايضا