وزارة حقوق الإنسان تعقد اللقاء التشاروي لنصرة القضية الفلسطينية

0

منظمة انتصاف – اخبار محلية

عقد اليوم بصنعاء اللقاء التشاوري الأول نصرةً للقضية الفلسطينية برئاسة وزير حقوق الإنسان في حكومة تصريف الأعمال علي الديلمي.

وأقر اللقاء الذي ضم قيادات الوزارة وممثلين عن المنظمات الحقوقية والمجتمع المدني، تشكيل اللجنة الخاصة بالوزارة لمناصرة الشعب الفلسطيني وخطة تدشين أنشطتها المساندة لفلسطين في كافة المجالات الحقوقية والإنسانية وحشد الرأي العالمي نحو القضية الفلسطينية من خلال برامج وفعاليات متنوعة .

وخلال اللقاء أشار الديلمي إلى أهمية اضطلاع اللجنة بالمسؤولية الدينية والأخلاقية والحقوقية والإنسانية الملقاة على عاتق الشعب اليمني المسلم الذي يساند القضية والحق الفلسطيني ، ترجمة لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى .

ووفق الخطة تتضمن الأنشطة التنسيق مع المنظمات وناشطي وأحرار العالم لإقامة مؤتمرات وندوات دولية حقوقية مشتركة على مستوى العالم العربي والإسلامي والعالم أجمع، وإقامة معارض صور تظهر جرائم الإبادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني وحالة التواطؤ والصمت الدولي.

كما تتضمن عرض تقارير إنسانية تفضح جرائم العدوان الصهيوني ـ الأمريكي، بحق الإنسانية في فلسطين أمام الرأي العام و إقامة الحملات التضامنية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

قد يعجبك ايضا