وقفات طلابيه في أمانة العاصمة تضامنا مع اطفال غزة والشعب الفلسطيني

0

منظمة انتصاف – اخبار محلية

نظمت عدد من المدارس الحكومية والأهلية في مديريات أمانة العاصمة اليوم، وقفات طلابية تضامنا مع أطفال غزة والشعب الفلسطيني، وتأييدا لعمليات القوات المسلحة ضد كيان العدو الصهيوني المجرم.

وفي الوقفات بمشاركة مديري وكوادر المناطق التعليمية والمدارس، رفع الطلاب والطالبات العلم الفلسطيني ورددوا الهتافات المنددة باستمرار المجازر المروعة وحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان الصهيوني الأمريكي بحق الأطفال والنساء والشيوخ بقطاع غزة والأراضي المحتلة، بدعم أوروبي وتواطؤ دولي.

وعبروا عن تأييدهم ومباركتهم للعمليات البطولية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني، باستهدافه بمجموعة من الصواريخ البالستية والطيران المسير، نصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وأكد المشاركون، تضامنهم ووقوفهم الكامل مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، وتأييد ومباركة ما يحققه أبطال المقاومة في عملية طوفان الأقصى من ملاحم بطولية وانتصارات عظيمة ضد جيش العدو الصهيوني بغزة وأراضي فلسطين المحتلة.

وجددت بيانات صادرة عن الوقفات، مواقف أبناء الشعب اليمني المؤيدة والداعمة للشعب والمقاومة الفلسطينية في مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي في غزة والأراضي المحتلة حتى تحقيق النصر ودحر الاحتلال الفاشي.

واستنكرت بشدة استمرار المجازر المروعة والإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء والمدنيين وقصف المدارس والمستشفيات والمناطق السكنية والمساجد، بدعم أمريكا ودول الغرب، وتواطؤ دولي معيب.

ودعت البيانات، كافة شعوب الأمة إلى التحرك الجاد والمستمر لنصرة غزة والشعب الفلسطيني ومقاومته البطلة، وإيقاف العدوان الأمريكي الصهيوني الإرهابي، وتفعيل سلاح المقاطعة الشاملة للمنتجات الأمريكية والصهيونية ضمن الخيارات المتاحة لردع العدو.

قد يعجبك ايضا