ذمار: فعالية توعوية لتنمية المرأة ومعهد إعداد المعلمين تضامنا مع فلسطين

0

منظمة انتصاف – اخبار محلية

نظمت الإدارة العامة لتنمية المرأة بمحافظة ذمار بالتعاون مع فرع المعهد العالي لإعداد وتأهيل المعلمين بذمار اليوم فعالية ثقافية توعوية تضامنا مع الشعب الفلسطيني وتنديدا بحرب الإبادة في قطاع غزة.

واستعرض الكلمات خطط الكيان الصهيوني ومساعيه للسيطرة على البلاد العربية والسطو على الموارد والإمكانات والنيل من الدين الإسلامي.

وأشارت إلى خطورة المساعي الصهيونية والأمريكان ، ومواقف بعض الأنظمة العربية من تلك المخططات.. مبينة التاريخ الدموي للكيان الصهيوني ومراحل السطو على الأراضي الفلسطينية وبعض المناطق المجاورة، وتاريخ الصراع العربي الصهيوني ومواقف المجتمع الدولي بهذه الخصوص.

وتطرقت الكلمات إلى حجم المجازر وحرب الإبادة التي ترتكب بحق الفلسطينيين في قطاع غزة وموقف المجتمع الدولي من تلك المجازر والموقف العربي الإسلامي المخزي والذي عبرت عنه قيادات الأنظمة العربية والإسلامية في قمتها الأخيرة والتي فضحت وعرًت عمالة وتبعية وانقياد تلك الأنظمة.

ونوهت بدور محور المقاومة في مقارعة العدو الصهيوني الأمريكي والموقف اليمني الفاعل والهام المساند للمقاومة الفلسطينية والذي عبر عن آمال وتطلعات أبناء الشعب اليمني الذي يعتبر القضية الفلسطينية قضيته الأول.

قد يعجبك ايضا