مؤسسة اليتيم بصنعاء توزع 100 سلة غذائية لأسر الأيتام

0

منظمة انتصاف – اخبار محلية

وزعت مؤسسة اليتيم التنموية بصنعاء اليوم 100 سلسة غذائية لأسر الأيتام ضمن مشاريع المؤسسة الشهرية لدعم ورعاية أسر الأيتام بأمانة العاصمة.

وأوضح مدير البرامج والمشاريع بالمؤسسة، عمار الرقيحي، أنه جرى اليوم توزيع مائة سلة غذائية متنوعة لأسر الأيتام، وذلك ضمن المخصص الشهري الذي تقوم به المؤسسة لدعم ورعاية أسرالأيتام من الأشد احتياجاً وذلك بدعم وتمويل من فاعلي الخير .

وأشار إلى أن السلة الغذائية تحتوي على كيس قمح مطحون عبوة 25 كيلو جرام ، و قطمة رز خمسة كيلو جرام ومثلها سكر ، وكرتون جعاله، وصابون، علبة شوفان، داعياً رجال المال والأعمال وكافة المؤسسات الرسمية والمجتمعية لدعم مؤسسة اليتيم التنموية للقيام بدورها في رعاية الأيتام رعاية كاملة في جميع المجالات الاجتماعية والصحية والتعليمية والتمكين الاقتصادي للأرامل والشباب.

ولفت الرقيحي إلى أن المؤسسة تستهدف رعاية أسر الأيتام من مختلف المحافظات إضافة إلى دعم بعض دور الأيتام الخاصة والحكومية بأمانة العاصمة ، مبيناً أن المؤسسة ستقوم اليوم بالنزول إلى أحد الدور لتقديم سلال غذائية وأدوية وخلال الفترة الأيام القادمة سيتم تقديم 150 فرشا وبطانية .

وأوضح الرقيحي أن المؤسسة ستقوم خلال الشهر القادم بتقديم الملابس الشتوية لأيتام المؤسسة وبعض الدور بأمانة العاصمة ، منوهاً بأن رعاية الأيتام مسؤولية مجتمعية وليست حصراً على المؤسسة خاصة في ظل استمرار الأوضاع الاقتصادية الصعبة جراء العدوان والحصار.

قد يعجبك ايضا