منظمة إنسان للحقوق تدين الجريمة المروعه بحق قتل النازحين والمرضى في باحة مستشفى كمال عدوان بغزة

0

منظمة انتصاف – اخبار محلية

أدنت منظمة إنسان للحقوق والحريات، بشدة، الجريمة المروعة والوحشية، التي ارتكبها جيش الكيان الصهيوني المحتل، اليوم، بقتل العشرات من النازحين والمرضى، الذين كانوا في باحة مستشفى كمال عدوان في قطاع غزة.

وأشارت المنظمة في بيان لها -تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)- إلى أن جرافات جيش الاحتلال الإسرائيلي قامت بدهس خيام النازحين والمرضى في باحة مستشفى كمال عداون، وقتلهم ومن ثم دفنهم في جريمة تعبّر عن مستوى جديد من التوحش لا ينتمي لهذا العصر، وليس له سابقة في التاريخ الحديث.

ولفت البيان إلى أن التوحش الإسرائيلي المدعوم من الإدارة الأمريكية والغربية بحق الشعب الفلسطيني يتمادى في كل يوم أكثر في انتهاك كافة القوانين الإنسانيه الدولية، ويسجل ظاهرة لا شبيه لها من الإجرام والاستخفاف بحياة الإنسان، ويمثل وصمة عار لا تمحى في جبين كل الدول والمؤسسات الداعمة لهذا الكيان والمتفرجة على هولوكوست إسرائيلي جديد على مرأى ومسمع من العالم كافة.

وأكدت منظمة إنسان أن إيقاف هذه الجرائم واجب ومسؤولية على كافة مجتمع حقوق الإنسان والمنظمات والهيئات، وعلى رأسها الأمم المتحدة.. داعية جميع المعنيين التحرك الجاد والفعّال لرصد وتوثيق هذه الجرائم، وبذل كافة التدابير لضمان وقفها أولاً، وتقديم مرتكبيها إلى العدالة ثانياً بشكل عاجل.

قد يعجبك ايضا