حفل تكريم 500 طالب متقن لتلاوة القرآن الكريم في الحديدة

0

منظمة انتصاف – اخبار محلية

نظمّت الإدارة العامة لمدارس جيل القرآن في محافظة الحديدة، اليوم، حفلا تكريميا لـ500 طالب متقن لتلاوة القرآن الكريم في المحافظة.

وفي حفل التكريم، أثنى محافظ الحديدة، محمد عياش قحيم، على الطلاب المكرَّمين من متقني تلاوة القرآن الكريم من أبناء المحافظة.

وأشاد بجهود مدارس جيل القرآن الكريم والقائمين عليها، ودورهم في تعليم وتحفيظ القرآن وعلومه ومعانيه الحميدة، وتحصين الشباب من المفاهيم المغلوطة، التي يسعى أعداء الأمة إلى نشرها بين أوساط المجتمع، وخاصة الشباب.

ونوه بمكانة طلاب كتاب الله وحفظته عند الله سبحانه وتعالى.. مؤكدا حرص قيادة السلطة المحلية في المحافظة على دعم مدارس جيل القرآن الكريم بكل الإمكانيات المتاحة، حتى تستطيع القيام بدورها الديني والتعليمي لكتاب الله.

بدوره، أوضح وكيل أول المحافظة، أحمد البشري، أن الحفل التكريمي للطلاب المتقنين لتلاوة القرآن الكريم في المحافظة يتوج مستوى الجهود التي بُذلت من قِبل قيادة وكوادر مدارس جيل القرآن.

وأشار إلى أهمية تعليم كتاب الله وعلومه وترسيخ العمل به قولا وفعلا لجميع شرائح المجتمع؛ من أجل خلق ثقافة إيمانية تكون سدا منيعا أمام أي أفكار دخيلة على المجتمع.

وفي الحفل الذي حضره وكيل وزارة التربية والتعليم، صادق الرشا، ووكيل المحافظة المساعد علي الكباري، أوضح مدير مدرسة جيل القرآن، علي إبراهيم القديمي، أن الحفل التكريمي السنوي لمدارس جيل القرآن يشمل 500 طالب متقن لتلاوة القرآن الكريم.

وثمن دعم واهتمام القيادة الثورية والسلطة المحلية في المحافظة بمدارس جيل القرآن، الذي يأتي إدراكا منهم بأهمية تعليم وتحفيظ القرآن الكريم وعلومه.

بدوره، عبّر الطالب عبدالله حسين، في كلمة الطلاب المكرَّمين، عن الشكر والتقدير للقيادة الثورية، والمجلس السياسي، وكوادر مدارس جيل القرآن الكريم، على الاهتمام بهم، وتقديم العناية لتعلم وتلاوة كتاب الله.

تخلل الحفل، الذي حضره حشد من القيادات ومسؤولين وعلماء، فقرات ثقافية متنوِّعة، وتكريم الطلاب بالشهادات

قد يعجبك ايضا