فعاليات المرحلة الثانية لبرنامج تدريب كوادر الطوارئ بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة

0

منظمة انتصاف – اخبار محلية

بدأت بهيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة، اليوم، فعاليات المرحلة الثانية للبرنامج التدريبي للكوادر العاملة في وحدات الطوارئ بالهيئة.

يهدف البرنامج الذي يستمر 30 يوما، إلى تعزيز قدرات 60 متدرباً ومتدربة من كوادر التمريض والقابلات، حول الوسائل والطرق الحديثة للتعامل مع الحالات المرضية الطارئة التي تستقبلها وحدات الطوارئ بالهيئة، وكذا تنمية مهاراتهم في سبيل تحسين مستوى جودة الخدمات المقدمة للمرضى.

وأوضح رئيس هيئة المستشفى الدكتور خالد أحمد سهيل، أن البرنامج التدريبي للعاملين في وحدات ومراكز الطوارئ، يترجم خطة ورؤية وزارة الصحة العامة والسكان في مسار تعزيز قدرات العاملين في وحدات الخدمة الحيوية.

وأشار الى أهمية برنامج الدورة الذي سيشارك فيه فريق التطوير التمريضي المستمر وبمشاركة من قسم الصيدلة ومهندسي الأجهزة الطبية لتقديم تطبيقات عملية متنوعة حول وسائل وإجراءات استخدام الأجهزة الطبية في التعامل مع الحالات المرضية الطارئة.

ونوه الدكتور سهيل، بحرص قيادة هيئة مستشفى الثورة على تنفيذ برامج وأنشطة تدريب وتأهيل متعددة لكوادرها الطبية والتمريضية والفنية والإدارية، في إطار خطتها السنوية والطارئة لتحسين وتجويد الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى.

قد يعجبك ايضا