#منظمة>انتصاف خلال مؤتمرها الصحفي غزة تعانق الموت :

0

منظمة انتصاف – متابعات

منظمة انتصاف : نطالب بوقف العدوان الصهيوني على غزة والانسحاب وفك الحصار براً وبحراً وجواً والسماح بعودة النازحين.

نطالب بتشكيل لجنة تقصي حقائق مستقلة تتكون من أشخاص مشهود لهم بالكفاءة والحيادية للتحقيق في كل الانتهاكات والجرائم التي تحدث في فلسطين بشكل عام وفي غزة على وجه الخصوص وتقديم مرتكبي الجرائم والمجازر للمحاكمة.

منظمة انتصاف : نطالب بتفعيل دور المجتمع الدولي لآليات الحماية الدولية الخاصة بالطفل والمرأة، بما يكفل محاسبة الاحتلال الصهيوني في فلسطين كمجرمي حرب بسبب ما اقترفوه بحق أطفال ونساء فلسطين.

منظمة انتصاف : على زعماء الدول العربية والإسلامية بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقفة جادة وعملية، ونحملهم مسؤولية التفريط في واجباتهم .

منظمة انتصاف : على جميع الدول المجاورة بالسعي الجاد لفتح ممرات آمنة لإدخال المساعدات الإنسانية الكافية إلى غزة، وإنقاذ الجرحى ضحايا الغارات وتقديم المساعدة الصحية اللازمة لهم.

منظمة انتصاف : على الأمم المتحدة ومنظمة الصحة العالمية والصليب الأحمر بالعمل على وقف استهداف الاحتلال الصهيوني للأعيان المدنية المحمية دولياً كالمستشفيات والمدارس، واتخاذ الإجراءات المناسبة حيال ذلك.

منظمة انتصاف : نطالب مجلس الأمن باتخاذ القرارات المناسبة والفاعلة حيال ما يرتكبه الكيان الصهيوني اليهودي من مجازر وانتهاكات بحق النساء والاطفال التي كفلت حمايتهما القوانين والمواثيق الدولية، واتخاذ العقوبات اللازمة والرادعة لمرتكبي هذه الجرائم والانتهاكات.

منظمة انتصاف : نحث جميع الجهات الحكومية والخاصة ومنظمات المجتمع الدولية والمحلية إلى العمل على دعم الأطفال والنساء ضحايا الحروب والعدوان، وأن تقدم لهم سبل الدعم المناسب من أجل تقليل الآثار النفسية والاجتماعية التي يتعرضوا لها خلال فترة العدوان.

منظمة انتصاف : نحمل الإدارة الامريكية و قوى الاحتلال الصهيوني  المسؤولية الكاملة عن تأزم الواقع الإنساني وتفاقم الكارثة الإنسانية في قطاع غزة

قد يعجبك ايضا