وزير حقوق الانسان يناقش مستوى أداء الإدارات الخدمية بصنعاء

0

منظمة انتصاف – اخبار محلية

ناقش اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة وزير حقوق الإنسان بحكومة تصريف الأعمال علي حسين الديلمي، مستوى الأداء والجهود المبذولة لإنجاح مهام الإدارات الخدمية بالوزارة وفق مصفوفة الرؤية الوطنية.

وتطرق الاجتماع الذي ضم وكيل وزارة حقوق الإنسان علي تيسير وعدداً من مدراء العموم، والإدارات، إلى السبل الكفيلة بتفعيل مركز المعلومات بالوزارة، وما أنجزه فريق الرؤية الوطنية من مهام خلال العام الجاري.

وفي الاجتماع أكد الوزير الديلمي، الحرص على اضطلاع الجميع بدورهم في النهوض بأداء الوزارة الحقوقي والإنساني، في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد جراء العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

وأهاب بالجميع العمل بروح الفريق الواحد وتبادل الخبرات لما من شأنه تحقيق النجاح المأمول، وتقديم الخدمات للناس كل في مجال اختصاصه، منوها بجهود الإدارات في إنجاز مهامها وتجاوزها للظروف الراهنة.

وأشار وزير حقوق الإنسان بحكومة تصريف الأعمال إلى أهمية مواصلة العمل الجماعي لتحقيق الإنجازات في سياق الرؤية الوطنية .. مؤكداً أن قيادة الوزارة لن تتوانى في تقديم التسهيلات لإنجاز المهام والبرامج والأنشطة والارتقاء بمستوى الأداء بالوزارة.

وحث على الاستفادة من روحانية شهر رمضان والبرنامج الرمضاني ومحاضرات قائد الثورة اليومية لما تحمله من تعاليم إيمانية وقيم روحية لإصلاح الواقع الراهن.

وفي ختام الاجتماع كرّم وزير حقوق الإنسان مدير إدارة المعاقين بالوزارة توفيق علي الثوابي كأحد الموظفين المثاليين تقديراً لجهوده المثمرة التي يبذلها في سياق نشاطه العملي.

قد يعجبك ايضا