وزارة الشباب تختتم برنامج تدريبي لسبعين متدربة

0

منظمة انتصاف – أخبار محلية
اُختتم بوزارة الشباب والرياضة، البرنامج التدريبي حول التخطيط الإستراتيجي وإدارة الوقت، نظمه قطاع المرأة ممثلا بالإدارة العامة للنشاط الثقافي والاجتماعي والرياضي.

هدف البرنامج في عشرة أيام، إكساب 70 متدربة موظفات وزارة الشباب والهيئات التابعة لها على مرحلتين، مفاهيم حول التخطيط الاستراتيجي، وإدارة الوقت، ومخاطر الحرب الناعمة والتأسي بالهوية الثقافية الإيمانية.

وفي الاختتام، أكد وزير الشباب والرياضة محمد المؤيدي، أهمية البرنامج في تنمية مهارات، الموظفات حول التخطيط وكتابة التقارير.

وحث المشاركات على تطبيق ما تلقينه على واقع العمل، وفق أسس ومعايير ترفع من مستوى الأداء وتقييم الأعمال وغرس الهوية الإيمانية .. مشيداً بدور قطاع المرأة في تنظيم مثل هذه البرامج التي تنمي مدارك المرأة وتسهم في غرس القيم والمبادئ في نفوسهن.

فيما أكد وكيل قطاع الشباب عبد الله الرازحي، أهمية تفعيل البرامج الثقافية لغرس الهوية الثقافية والإيمانية في الوسط الاجتماعي للشباب والفتيات .. لافتا إلى حرص الوزارة على دعم مثل هذه البرامج وتقييمها.

بدورها أوضحت وكيل قطاع المرأة هناء العلوي، أن المشاركات تعرفن خلال البرنامج، على مهام أساسية حول التخطيط وأهميته، والاستفادة من إدارة الوقت وعدم إهداره في مواضيع ثانوية لا تخدم الفرد والمجتمع.

ونوهت باهتمام قيادة وزارة الشباب ورعايتها لأنشطة قطاع المرأة وإنجاح برامجه بما يسهم في الارتقاء والتطوير والنهوض بالحركة الشبابية والرياضية والمرأة.

من جهته أشار مدير الموارد البشرية فيصل ثامر، إلى أهمية البرنامج في تعزيز دور الموظفات لتحسين مستوى الأداء الوظيفي.

عقب ذلك تم تكريم، المشاركات بشهادات تقديرية.

قد يعجبك ايضا