فعاليات نسائية بجبلة والظهار والمشنة بامناسبة اليوم العالمي للمرأة في إب

0

منظمة انتصاف – اخبار محلية

نظمت الهيئة النسائية الثقافية بمحافظة إب اليوم فعاليات نسائية في مديريات جبلة والظهار والمشنة، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة المسلمة ذكرى مولد الزهراء عليها السلام .

وخلال الفعاليات ألقيت العديد من الكلمات التي تطرقت فيها المتحدثات إلى الجوانب المشرقة والمحطات العظيمة للسيدة فاطمة عليها السلام جعلت منها سيدة نساء العالمين وقدوةً لكل امرأة مسلمة.

وأوضحت الكلمات أن كل أسرة مسلمة ينبغي عليها أن تستلهم من الزهراء الدروس والعبر في الإيمان والتقوى والتربية الحسنة والإدارة والكرم وحسن الخلق وكل ما تتطلبه الأسرة المسلمة لتكون مثالية و مرتكزة على الإيمان ومحافظة على تماسكها وترابطها وعلاقتها بربها ونبيها وقرآنها ودينها.

وشددت الكلمات على أهمية أن يكون يوم ميلادها المبارك الذي تم تخصيصه ليكون يوما عالميا للمرأة المسلمة، محطةً لتعزيز الارتباط بهذه السيدة العظيمة وتعريف الأجيال بها وسيرتها العطرة.

وأشارت الكلمات إلى أن حرائر فلسطين يتعرضن لصنوف من العذابات والقتل والجوع مؤكدا ضرورة أن يكون لحرائر هذه الأمة موقف وتحرك لمناصرتهن والوقوف معهن .. مشيدات بموقف قيادة الثورة وأبطال القوات المسلحة بشكل عام والقوات البحرية وابطال القوة الصاروخية والطيران المسير بشكل خاص على ما يقومون به من عمليات عظيمة ضد الكيان الصهيوني المجرم.

تخلل الفعاليات عدد من الفقرات الإنشادية والشعرية والمسرحية المجسدة لعظمة الزهراء ومكانتها ودورها في خدمة الدين ومواجهة المستكبرين .

قد يعجبك ايضا